نحن مع غزة
قديم 01-10-2013, 09:07 AM   #1
mr.alattar
..{ مشـــــرف }..

الصورة الرمزية mr.alattar

قوة السمعة: 43 mr.alattar is a jewel in the roughmr.alattar is a jewel in the roughmr.alattar is a jewel in the rough

Exclamation ممكن مساعدة في هالسؤال ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في عندي سؤال في الإنجليزي

وهو

write a paragraph about a new classmate

في حدا يقدر يحكيلي كيف الواحد بدو يحكي عن هالإشي

تعبير يعني

عطوني كيف بقدر أكتب أو أعبر عن هالإشي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته في عندي سؤال في الإنجليزيالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته في عندي سؤال في الإنجليزي:Sh ababSmile223:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته في عندي سؤال في الإنجليزي:Shaba bSmile223:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته في عندي سؤال في الإنجليزي:ShababSm ile223:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته في عندي سؤال في الإنجليزي:ShababSmile 223:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته في عندي سؤال في الإنجليزي:ShababSmile223 :السلام عليكم ورحمة الله وبركاته في عندي سؤال في الإنجليزيالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته في عندي سؤال في الإنجليزي:S hababSmile223:

اقتباس المشاركة
قديم 01-10-2013, 03:42 PM   #2
اسراء ..~
..{ مشـــــرفــة }..

الصورة الرمزية اسراء ..~
يارب ارحمني يوم الحساب

قوة السمعة: 359 اسراء ..~ has a reputation beyond reputeاسراء ..~ has a reputation beyond reputeاسراء ..~ has a reputation beyond reputeاسراء ..~ has a reputation beyond reputeاسراء ..~ has a reputation beyond reputeاسراء ..~ has a reputation beyond reputeاسراء ..~ has a reputation beyond reputeاسراء ..~ has a reputation beyond reputeاسراء ..~ has a reputation beyond reputeاسراء ..~ has a reputation beyond reputeاسراء ..~ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: ممكن مساعدة في هالسؤال ؟

ده سؤال سهل جدا المطلوب منو كتابة براجراف (تعبير) عن الزميلك الجديد

اول حاجة لازم تكتب على حسب عدد البراجراف المطلوب منك سواء واحد او اكثر ولازم تكون عدد الجمل والكلمات برضوا على حسب المطلوب

وتكون الجمل على حسب الزمن المطلوب منك سؤاء ماضي او مضارع اتوقع انوا مطلوب الماضي والمضارع

وبعدين لما تبدأ بالكاتبة تكتب العنوان في اول الصفحة في الوسط

وتترك مسافة 5 احرف قبل كتابة اول جملة

وهتكون الجمل بتتكلم عن
1- تقول اسم زميلك واازي اتعرفت عليه
2-البلد اللي هو منها
3- عمر زميلك
4-المواهب اللي عندوا
5-الاشياء المشتركة بينكم
اكيد عندكم في الكتاب براجراف مثال على كده او يشبهوا

لو بدك اكتبوا اكتب لي السؤال الكامل لو عندك براجراف مثال ليه اكتبوا او صوروا وان شاء الله يوم الاحد يكون عندك لانوا السبت عندي اختبار

اقتباس المشاركة
قديم 01-10-2013, 06:45 PM   #3
قِيثَآرة
..{ مشـــــرفــة }..

الصورة الرمزية قِيثَآرة

قوة السمعة: 384 قِيثَآرة has a reputation beyond reputeقِيثَآرة has a reputation beyond reputeقِيثَآرة has a reputation beyond reputeقِيثَآرة has a reputation beyond reputeقِيثَآرة has a reputation beyond reputeقِيثَآرة has a reputation beyond reputeقِيثَآرة has a reputation beyond reputeقِيثَآرة has a reputation beyond reputeقِيثَآرة has a reputation beyond reputeقِيثَآرة has a reputation beyond reputeقِيثَآرة has a reputation beyond repute

5q4mnmxzuyvt رد: ممكن مساعدة في هالسؤال ؟

بربك مهند ؟؟ وحياااة آلله سهل كتتتتير :((((( وين أياااام هآلبرآجرآفآآآآت :'''''''(

//

إعمل زي مآ حكتلك إسرآء بالزبط ^^ وحتلآقيه سهل :)
موفق ..

أحسّ منْ الآلّم قَلبِيّ عَزفْ للمّوتَ قِيثَآره !
  اقتباس المشاركة
قديم 01-10-2013, 07:04 PM   #4
مُتمرده
I ♥ PALESTINE
لآ يقفُ بجآنبي أحد،،
لكنني لستُ وَحيده!

قوة السمعة: 227 مُتمرده has a brilliant futureمُتمرده has a brilliant futureمُتمرده has a brilliant futureمُتمرده has a brilliant futureمُتمرده has a brilliant futureمُتمرده has a brilliant futureمُتمرده has a brilliant futureمُتمرده has a brilliant futureمُتمرده has a brilliant futureمُتمرده has a brilliant futureمُتمرده has a brilliant future

بججد احلى شي تعبير الانجلش
بنششششطح

اسراء اعطتك شرح مفصل
هلا اذا بدو يكون من مخك يعني ما في ببالك حد معين بدك تكتب عنو وتسالو وهيك وبدك افكار تعال هون بنساعدك
واذا حاطط ببالك حد معناتو ما ضل عليك شي

بالتووفيق بالاشي
:)
  اقتباس المشاركة
قديم 01-11-2013, 08:33 AM   #5
mr.alattar
..{ مشـــــرف }..

الصورة الرمزية mr.alattar

قوة السمعة: 43 mr.alattar is a jewel in the roughmr.alattar is a jewel in the roughmr.alattar is a jewel in the rough

مشكورة إسراء

أنا بعرف أكتب باراجراف وهيك

لكن كان عندي مشكلة كيف بدي أحكي عنو

يعني من أي زاوية

لكن وضحتلي إسراء بتشكرك كتييرر

:)

اقتباس المشاركة
قديم 01-11-2013, 09:27 AM   #6
قِيثَآرة
..{ مشـــــرفــة }..

الصورة الرمزية قِيثَآرة

قوة السمعة: 384 قِيثَآرة has a reputation beyond reputeقِيثَآرة has a reputation beyond reputeقِيثَآرة has a reputation beyond reputeقِيثَآرة has a reputation beyond reputeقِيثَآرة has a reputation beyond reputeقِيثَآرة has a reputation beyond reputeقِيثَآرة has a reputation beyond reputeقِيثَآرة has a reputation beyond reputeقِيثَآرة has a reputation beyond reputeقِيثَآرة has a reputation beyond reputeقِيثَآرة has a reputation beyond repute

تمــآم مآ دآم بتعرف تكتب خلص مشكلتك محلولة ^^

أعطتك إسرآء طرف الخيط ، إنت بس إكتب ^^

بآلتوفيق يــآآآ رب ;)

أحسّ منْ الآلّم قَلبِيّ عَزفْ للمّوتَ قِيثَآره !
  اقتباس المشاركة
قديم 01-11-2013, 02:37 PM   #7
اسراء ..~
..{ مشـــــرفــة }..

الصورة الرمزية اسراء ..~
يارب ارحمني يوم الحساب

قوة السمعة: 359 اسراء ..~ has a reputation beyond reputeاسراء ..~ has a reputation beyond reputeاسراء ..~ has a reputation beyond reputeاسراء ..~ has a reputation beyond reputeاسراء ..~ has a reputation beyond reputeاسراء ..~ has a reputation beyond reputeاسراء ..~ has a reputation beyond reputeاسراء ..~ has a reputation beyond reputeاسراء ..~ has a reputation beyond reputeاسراء ..~ has a reputation beyond reputeاسراء ..~ has a reputation beyond repute

موفق يارب اخي مهند

اقتباس المشاركة
قديم 01-11-2013, 07:40 PM   #8
Maram .. ~
..{ مشـــــــــرفة عامة }..

الصورة الرمزية Maram .. ~
بيئولو إنّي توجيهي !

دعوآآآتكم

8/5/2012 --> 1/6/2012
LIVING WITHOUT SOUL

قوة السمعة: 509 Maram .. ~ has a reputation beyond reputeMaram .. ~ has a reputation beyond reputeMaram .. ~ has a reputation beyond reputeMaram .. ~ has a reputation beyond reputeMaram .. ~ has a reputation beyond reputeMaram .. ~ has a reputation beyond reputeMaram .. ~ has a reputation beyond reputeMaram .. ~ has a reputation beyond reputeMaram .. ~ has a reputation beyond reputeMaram .. ~ has a reputation beyond reputeMaram .. ~ has a reputation beyond repute

موفق ان شـآلله :)

قرّبـت ..
2012-2013

اقتباس المشاركة

الكلمات الدلالية (Tags)
ممكن, مساعدة, هالسؤال