نحن مع غزة
قديم 06-22-2012, 03:45 PM   #21
شهيد

الصورة الرمزية شهيد

قوة السمعة: 50 شهيد has a reputation beyond reputeشهيد has a reputation beyond reputeشهيد has a reputation beyond reputeشهيد has a reputation beyond reputeشهيد has a reputation beyond reputeشهيد has a reputation beyond reputeشهيد has a reputation beyond reputeشهيد has a reputation beyond reputeشهيد has a reputation beyond reputeشهيد has a reputation beyond reputeشهيد has a reputation beyond repute

افتراضي رد: لآ كآن على آلخآطر ولآ كآن بآلنية >.<

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة claraمشاهدة المشاركة

بتعرف آلمثل إلي بقول جبنآلهآ جوز قآلت عنو أعور  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة clara بتعرف آلمثل إلي بقول

مآ تصلي عَ آلنبي يآ مسيو شهيد آلوآحد مآ صدق يعمل عندو آلمسن جبنآلهآ جوز قآلت عنو أعور مآ تصلي عَ آلنبي يآ

عندي أنآ كمآن زي هيكـ شكل آلأيقونة عآتي
مسيو شهيد آلوآحد مآ صدق يعمل عندو آلمسن عندي أنآ

ههههههههههههههههه اللهم صلي عليك يا نبي

انا ما قولت عاطل عنو بس يعني الحل ناقصو راحة البال جبنآلهآ جوز قآلت عنو أعور مآ تصلي عَ آلنبي يآ يا نبي انا ما قولت عاطل عنو بس يعني الحل

بدي اضل اقوله موافق افتح الشسمو  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة clara بتعرف آلمثل إلي بقول

اقتباس المشاركة
قديم 06-22-2012, 04:00 PM   #22
clara
مَـآءْ وَرْدْ ~

الصورة الرمزية clara

قوة السمعة: 511 clara has a reputation beyond reputeclara has a reputation beyond reputeclara has a reputation beyond reputeclara has a reputation beyond reputeclara has a reputation beyond reputeclara has a reputation beyond reputeclara has a reputation beyond reputeclara has a reputation beyond reputeclara has a reputation beyond reputeclara has a reputation beyond reputeclara has a reputation beyond repute

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهيدمشاهدة المشاركة ههههههههههههههههه اللهم صلي عليك يا نبي

انا ما قولت عاطل عنو بس يعني الحل ناقصو راحة البال

بدي اضل اقوله موافق افتح الشسمو

يآ إتعب إيدكـ وضلكـ حط موآفق أو لآ تتعب قلبكـ وودي لآبكـ لمهندس زي أسوم

وفكت فكنآ مش هآد كلآمكـ ولآ أنآ غلطآنة يآ دكتور شهيد

وهيكـ بتكون حصلت على آلحل آلأمثل مع رآحة آلبآل

**
لآ مآ رآح إزعل عَ شي
لآ مآ رآح إبكي عَ شي
لآ مآ رآح إندم عَ شي
لآ عَ آلحب آلعزبني
لآ عَ آلقلب إلي خآن
لآ عَ آلحلم آلفآرقني
لآ عَ حآلي كيف كآن
..................................()

اقتباس المشاركة
قديم 06-22-2012, 04:09 PM   #23
شهيد

الصورة الرمزية شهيد

قوة السمعة: 50 شهيد has a reputation beyond reputeشهيد has a reputation beyond reputeشهيد has a reputation beyond reputeشهيد has a reputation beyond reputeشهيد has a reputation beyond reputeشهيد has a reputation beyond reputeشهيد has a reputation beyond reputeشهيد has a reputation beyond reputeشهيد has a reputation beyond reputeشهيد has a reputation beyond reputeشهيد has a reputation beyond repute

هههههههههههههههههههه لا الوضع لوز وانا راضي فيه

اقتباس المشاركة
قديم 06-22-2012, 04:19 PM   #24
clara
مَـآءْ وَرْدْ ~

الصورة الرمزية clara

قوة السمعة: 511 clara has a reputation beyond reputeclara has a reputation beyond reputeclara has a reputation beyond reputeclara has a reputation beyond reputeclara has a reputation beyond reputeclara has a reputation beyond reputeclara has a reputation beyond reputeclara has a reputation beyond reputeclara has a reputation beyond reputeclara has a reputation beyond reputeclara has a reputation beyond repute

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهيدمشاهدة المشاركة هههههههههههههههههههه لا الوضع لوز وانا راضي فيه

ههههههههـ أقسم بربنآ صدق بلآل لمآ قآل عن آلزوآتنية أجلد من آلمجآدلة

أوديلكـ لآبكـ عَ حسآبي هههههههههـ

**
لآ مآ رآح إزعل عَ شي
لآ مآ رآح إبكي عَ شي
لآ مآ رآح إندم عَ شي
لآ عَ آلحب آلعزبني
لآ عَ آلقلب إلي خآن
لآ عَ آلحلم آلفآرقني
لآ عَ حآلي كيف كآن

اقتباس المشاركة
قديم 06-22-2012, 04:20 PM   #25
~ | Mazaj
Hakuna Matata

الصورة الرمزية ~ | Mazaj

قوة السمعة: 50 ~ | Mazaj has a reputation beyond repute~ | Mazaj has a reputation beyond repute~ | Mazaj has a reputation beyond repute~ | Mazaj has a reputation beyond repute~ | Mazaj has a reputation beyond repute~ | Mazaj has a reputation beyond repute~ | Mazaj has a reputation beyond repute~ | Mazaj has a reputation beyond repute~ | Mazaj has a reputation beyond repute~ | Mazaj has a reputation beyond repute~ | Mazaj has a reputation beyond repute

ههههه والله هي بتغلب

ححاول احلها وبردلكو خبر

كلآريتــآ
  اقتباس المشاركة
قديم 06-22-2012, 04:31 PM   #26
شهيد

الصورة الرمزية شهيد

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة claraمشاهدة المشاركة

ههههههههـ أقسم بربنآ صدق بلآل لمآ قآل عن آلزوآتنية أجلد من آلمجآدلة

أوديلكـ لآبكـ عَ حسآبي هههههههههـ

هههههههههههههه لولا الحلام والحرام كان قولتلك INTZI بس اعتبريها وصلتك

اقتباس المشاركة
قديم 06-22-2012, 04:43 PM   #27
clara
مَـآءْ وَرْدْ ~

الصورة الرمزية clara

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهيدمشاهدة المشاركة هههههههههههههه لولا الحلام والحرام كان قولتلك INTZI بس اعتبريها وصلتك

لسآنكـ بدو قص من لغآليغو عَ فكرة

**
لآ مآ رآح إزعل عَ شي
لآ مآ رآح إبكي عَ شي
لآ مآ رآح إندم عَ شي
لآ عَ آلحب آلعزبني
لآ عَ آلقلب إلي خآن
لآ عَ آلحلم آلفآرقني
لآ عَ حآلي كيف كآن

اقتباس المشاركة